اعاني من النحافة وزني لا يتعدى كيلوا و انا هل من مساعدة
اعاني من النحافة وزني لا يتعدى 40 كيلوا و انا ابلغ من العمر 26 سنة هل من مساعدة ؟
إجابات الأطباء على السؤال
يجب عمل تحليل صورة دم كاملة تحليل الغدة الدرقية وتحليل. بول وبراز واذا كانت التحاليل سليمة ينصح بزيادة عدد الوجبات وتناول المكسرات وكذلك التمر والخميرة على كوب لبن وتناول الفاكهة مثل العنب 0 2017-08-21 11:25:28
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي