انا وزني و طولي و النحافة بادية على وجهي و جسمي ايضا اريدك ان تنصحني ب
السلام عليك دكتور انا فتاة ابلغ 16 من العمر وزني 40 . و طولي 1.55 و النحافة بادية على وجهي و جسمي ايضا اريدك ان تنصحني بوصفة ما لزيادة الوزن و هل خميرة البير مفيدة لدالك
إجابات الأطباء على السؤال
للنحافة أسباب عديدة و عليه لا بد من التقييم الصحي و التغذوي . لا بأس في تناول خميرة البيرة . 0 2018-04-24 05:23:10
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية