أُعاني من النحافة واريد اسمن انا العب كمال اجسام لاكن لا اسمن لا ادري السبب عمري:17طولي:1.92Mوزني:74وأُعاني من النحافة في الساقين أتمنى حل لهذه النحافة
إجابات الأطباء على السؤال
عليك اتباع ارشادان المدرب و العمل على تمرين عضلة كبيرة مع عضلة صغيرة و لا تهمل اي عضلة فترة طويلة يجب العمل على كل العضلات خلال الاسبوع يمكن ايضا استخدام ايا من منتجات البروتين serious mass او mass tech بالتوازي مع تناول وجبات صحية. 0 2017-06-19 14:09:24
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية