النحافة الزايدة ووزني وطولي هل جسمي طبيعي ولا اعاني من نحافة زايده اسم
النحافة الزايدة عمري 18 ووزني 33 وطولي 167 هل جسمي طبيعي ولا اعاني من نحافة زايده اريد ان اسمن
إجابات الأطباء على السؤال
نعم لديك نحافة، يفضل في البداية التأكد من عدم وجود سبب طبي لنحافتك. كما يفضل العمل على زيادة وزنك من خلال نظام غذائي صحي خاصة في هذا العمر. اليك بعض النصائح لزيادة الوزن: * تناول عدة وجبات في اليوم، مثلاً تناول 3 وجبات رئيسية ووجبتين أو 3 وجبات خفيفة بين الوجبات الرئيسية * تأجيل تناول السوائل الى ما بعد تناول الوجبة * تناول المكسرات والفاكهة المجففة *ممارسة الرياضات التي تزيد من الكتلة العضلية * تناول الكوكتيلات وعصائر الفاكهة الطبيعية، يمكن إضافة المكسرات والبوظة لزيادة السعرات الحرارية. كما يمكنك زيارة أخصائية تغذية لوضع نظام غذائي يتناسب مع حالتك ونظام حياتك اليومي. 0 2016-05-16 09:09:19
أخصائية تغذية حنين الطويل
تغذية