اعاني من النحافة في وجهي رغم اني اتناول الوجبات متكاملة ما هو السبب و جسمي كتير حلو بس النحافة في وجهي و شاحب و مصفر؟
إجابات الأطباء على السؤال
يجب عمل فحوصات دم للتأكد أنك لا تعانين من اي نقص في احد العناصر الغذائية. كما ان زيارة اخصائية تغذية امر مهم لأنها الاقدر على تقدير ما ان كنتِ تتناولي احتياجاتك من العناصر الغذائية ام لا. 1 2016-08-19 17:13:24
أخصائية تغذية حنين الطويل
تغذية