اعاني من النحافة وزنيكلغ وطولي ماهو الحل
اعاني من النحافة عمري 18سنة .وزني46كلغ وطولي 169 ماهو الحل !!!!
إجابات الأطباء على السؤال
يجب عمل تحاليل لمعرفة اذا كنت تعاني من مشكلة مرضية أدت إلى النحافة وعلاجها، بالنسبة للغذاء ركزي على الأغذية الغنية بالطاقة والعناصر الغذائية كالتمر والمكسرات والفواكهة المجففة والميلك شيك والعصائر الطبيعية والعسل بالإضافة إلى تناول كمية كافية من مجموعات الغذاء الرئيسية الخمسة يومياً. 1 2015-08-19 14:08:52
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية