اعاني من ارتفاع الوزن رغم الرياضة لاكتر من ساعتين والعمل مع اني قليل ا
اعاني من ارتفاع الوزن رغم الرياضة لاكتر من ساعتين والعمل.مع اني قليل التبرز.العمر 30.طول 177.الوزن 99 هل اعاني من مشكل الهضم والامتصاص؟ام اضطراب الغدد.؟هل ازور الطبيب
إجابات الأطباء على السؤال
لا يمكن الحكم بوجود مشكله ف الهضماو الغدد الا بعد معرفة طبيعة الاكل و نوعيته الحل الامثل لتنزيل الوزن هو عمل تنظيم غذائي بتجنب الاكلات التي تحتوي على سعرات حرارية عالية في ثلاث وجبات يوميا على الاقل يلي الحمية الغذئية الرياضة. بدون حمية غذائية لن تجد تاثير ملحوظ. الافضل زيارة طبيب تغذية 1 2017-03-28 08:02:01
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية