اعاني النحافة، التحاليل و الفحوصات كلها سليمة ،لا اعاني من اي مشكل صحي او مرض، شهيتي مفتوحة للاكل،اتناول الفيتامينات بانتضام، لكنني اشبع بسرعة و اتخم بعد اكل كمية قليلة جدا
إجابات الأطباء على السؤال
طالما الوضع ضمن الطبيعي، لا يوجد مشاكل صحية و تم نفيها من قبل طبيب هضمية حصرا و مختص... ممكن العمل على زيادة الوزن من خلال زيادة كميات السعرات خلال النهار مع التركيز على تناول وجبات صغيرة و متعددة يعني تقريبا 8 وجبات عوضا عن 5 0 2019-05-02 20:05:58
الدكتورة غنى الروماني
تغذية
الفحوصات جزء من التقييم الصحي و التغذوي و الذي بدوره يمكننا من معرفة السبب الرئيسي للنحافة و عليه يتم التدخل المناسب . 0 2019-05-01 08:12:17
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية