انا اعاني من مشكل النحافة رغم انني اتناول بكميات كبيرة لكن بدون جدوى ا
السلام عليكم انا اعاني من مشكل النحافة رغم انني اتناول بكميات كبيرة لكن بدون جدوى انا ليست لدي مشاكل في الشهية فشهيتي مفتوحة لكن رغم تناولي للكربوهدرات و البروتينات :(
إجابات الأطباء على السؤال
لازم يكون فية تحاليل طبية لمعرفة السبب زي صورة دم كاملة وتحليل براز لمعرفة السبب وقد نحتاج لعمل تحاليل غدة درقية ...ولازم يكون فية تقييم مباشر لمعرفة استدعاء غذائي لمدة 24 ساعة وتحديد عدد السعرات الحرارية الداخلة للجسم وبناء عليه تحديد أدق برنامج غذائي صحي 1 2018-10-26 10:15:46
الدكتور محمد خيري
تغذية