اعانى من مشكله النحافه طولى سم ووزنى ك وذلك يبدو واضحا فى نحافه منطقه
اعانى من مشكله النحافه طولى 180 سم ووزنى 63 ك وذلك يبدو واضحا فى نحافه منطقه الساعد لليدين مما يسبب لى اضرارا نفسيه فما هو الحل بالنسبه لى ؟
إجابات الأطباء على السؤال
زيادة الوزن تتم عن طريق اتباع نظام غذائي يناسب احتياجاتك . اليك بعض النصائح العامة لزيادة الوزن: * تناول عدة وجبات في اليوم، مثلاً تناول 3 وجبات رئيسية ووجبتين أو 3 وجبات خفيفة بين الوجبات الرئيسية * تأجيل تناول السوائل الى ما بعد تناول الوجبة * تناول المكسرات والفاكهة المجففة *ممارسة الرياضات التي تزيد من الكتلة العضلية * تناول الكوكتيلات وعصائر الفاكهة الطبيعية، يمكن إضافة المكسرات والبوظة لزيادة السعرات الحرارية. كما يمكنك زيارة أخصائي تغذية لوضع نظام غذائي يتناسب مع حالتك ونظام حياتك اليومي. 0 2016-06-09 13:50:03
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية