اشرب لتر ماء دافئ في الصباح يوميا واتناول الخبز البر في الوجبات كل لعل
السلام عليكم اشرب لتر ماء دافئ في الصباح يوميا واتناول الخبز البر في اكثر الوجبات كل هذا لعلاج الامساك والغازات...والاحظ ان جسمي بدأ ينحف..فهل الماء الدافئ والخبز البر هوالسبب في النحافة علما انني كثير الاكتئاب والقلق وعمري ٤٨سنة...واشكركم جميعا
إجابات الأطباء على السؤال
لا يوجد دراسات علمية بهذا الخصوص , لعلاج الامساك عليك الاكثار من الخضار والفواكة وضرورة المشي والابتعاد عن التوتر 1 2014-11-22 17:11:37
الدكتور ربيع روحي صالح
الروماتيزم والمفاصل