هل للخبز بانواعه اضرار وهل للخميرة الفورية اضرار
ظهرت في الأونه الاخيره فيديوهات تقول ان الخبز بكل انواعه البر الدخن الاسم الابيض له اضرار هل هذا الكلام صحيح ؟ وهل الخميرة الفورية التي نضعها على العجينه لها اضرار
إجابات الأطباء على السؤال
نعم ف هو تأثيره سلبي على مستوى السكر في الدم لذلك ينصح ب الخبز الاسمر دائما. اما بالنسبه الخميره ليس لها تأثير عالي متل الخبز الأبيض و لان كميتها قليله و لكن تؤثر على بعض المرضى و أمراض معينه 1 2021-11-17 15:44:26
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية