استغل شهر رمضاان فى تنقيص الوزن مع العلم ان وزنى وطولى واريد التخسيس م
اريد ان استغل شهر رمضاان فى تنقيص الوزن مع العلم ان وزنى 66 وطولى 160 واريد التخسيس من اول البطن الى الاسفل لانها تسبب لى مشاكل كثيرة ولكن لا اريد رجيم قاصي وماذا افعل؟
إجابات الأطباء على السؤال
سأعطيك نصائح عامة لتخفيف الوزن: يجب إتباع حمية غذائية صحية تحتوي على جميع العناصر الغذائية (نشويات، بروتينات، دهون صحية، حليب ومشتقاته، خضار وفاكهة) وشرب الماء بكميات كافية (موزعة على مدار اليوم) وتناول كميات الطعام حسب حاجة جسمك. يجب تفادي تناول كميات قليلة جداً من الطعام، لأنه غير صحي وسيؤدي لإستعادة ما فقدته من وزن. إحرص على تناول 3 وجبات رئيسية في اليوم مع وجبتين خفيفتين (حبة فاكهة مثلا) بين الوجبات الرئيسية. يجب ممارسة الرياضة 5ساعات في الاسبوع. 1 2016-06-12 18:14:24
أخصائية تغذية حنين الطويل
تغذية