اسال عن مغلي اوراق العنب للتنحيف بمعدل كاسات باليوم ما مدى مصداقية هذه
اريد ان أسأل عن مغلي اوراق العنب للتنحيف بمعدل 3 كاسات باليوم ؟؟ ما مدى مصداقية هذه الوصفىه في التخسيس؟
إجابات الأطباء على السؤال
ورق العنب صحي جدا و تناوله مفيد حتى للتنحيف لاحتوائة العديد من الفيتامينات والمعادن و يحتوي على القليل من السعراب ,, لذلك يفضل تناولة في الطعام و ليس غليه وشربة. 2 2013-04-27 15:49:06
أخصائي تغذية فيفيان محمد وهبي
تغذية