اريد بعد اذنكم الاجابة الوافية على عن فقدي للوزن الزائد واتباعي لحمية
السلام عليكم ورحمة الله اريد بعد اذنكم الاجابة الوافية على سؤالي عن فقدي للوزن الزائد واتباعي لحمية غذائية متوازنة وصحية مع العلم بأن وزن 75 كجم وطولي 163 سم وعمري 17 سنة
إجابات الأطباء على السؤال
لخسارة الوزن الزائد نظام غذائي صحي لتخفيف الوزن مع برنامج رياضي منتظم ومستمر وخفيف يعتمد على المشي بشكل منتظم وممكن التدعيم ببعض الأعشاب الطبيعية التى تساعد على زيادة حرق الدهون وضبط الشهيه 0 2017-08-15 18:41:30
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية