اريد وصفة طبيعية لزيادة الوزن مع العلم ووزني كغ وطولي و
السلام عليكم اريد وصفة طبيعية لزيادة الوزن مع العلم عمري 23 ووزني 52كغ وطولي 162 وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
اهﻻ بك... انصحك بتناول عسل ملكات النحل فهو جيد لتحسين الشهية ، كما ان تناول 3 وجبات رئيسية و 3 سناك مهم جدا لاكتساب الوزن والتركيز على النشويات ( الذرة والبطاطا والمعكرونة والبرغل واﻻرز ) في الوجبات الرئيسية وتناول الكوكتيل بالحليب في السناك مع حصة من المكسرات والفواكه المجففة مع اضافة الذرة والجبنة والخبز المحمص الى السلطة كلها تعطي سعرات حرارية ممتازة ومركزة مما يؤدي الى زيادة الوزن بشكل صحي واﻻبتعاد عن تناول الزيوت والدهون الضارة لزيادة الوزن ﻻنه يسبب الكوليسترول وامراض القلب . 5 2015-09-16 06:11:19
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية