اريد برنامج غذائي صحي في اسبوع واحد برنامج يشمل جميع الفيتامينات يحتاج
أريد برنامج غذائي صحي في أسبوع واحد برنامج يشمل جميع الفيتامينات الذي يحتاجه الجسم
إجابات الأطباء على السؤال
البرنامج المتوازن هو ان تتناول من جميع الاصناف من اللحومو الحليب و الخضار و الفواكه و النشويات و هذا يجب ان يكون دائم لان باسبوع لا يعوض الجسم المعادن و الفيتامينات 0 2014-09-30 08:14:31
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية