اريد اي زيت او وصفة طبيعية استعملها كدهان لتنحيف الارداف
السلام عليكم...اريد اي زيت او وصفة طبيعية استعملها كدهان لتنحيف الارداف..؟
إجابات الأطباء على السؤال
كل هذه الأمور لا تاتي بنتيجه وليس لها اساس علمي لذا يجب تخفيف الوزن باتباع نظام غذائي صحي مع التمارين الرياضية المحددة لتلك المنطقه 1 2015-07-01 13:35:33
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية