اريد الدخول الي ممارسة رياضة كامل الاجسام لكي ازيد في طولي دلك الى ان
اريد الدخول الي ممارسة رياضة كامل الاجسام لكي ازيد في طولي هل يمكن دلك الى ان طولي 167 وطول ابي 170 هل عند ممارسة هده رياضة يمكن الزيادة في طولي ساتدرب على العقلة والصدر فقط
إجابات الأطباء على السؤال
ممكن ولكن بنسب قليلة، الزنك واليود يساعد طبعا من مصادرهم الطبيعية افضل خاصة الاسماك والمأكولات البحرية علما بان الحصة المثالية هي 3 مرات اسبوعيا 0 2015-11-27 08:31:43
أخصائية تغذية فاتن تميم
تغذية
تعليقات الزائرين
زائر زائر
انا من مواليد 1986 الطول 175 الوزن حوالي 75 اريد الدخول في عالم كامل الاجسام