اريد زيادة طولي ما الحل
طولي 153 وزني 53.5 وعمري 15 هل يمكن زيادة طولي اريد ان يزيد طولي
الملفات المرفقة:
Screenshot_20240526-094658
إجابات الأطباء على السؤال
للأسف ، لا يوجد الكثير مما يمكنك القيام به لزيادة طولك بمجرد وصولك إلى مرحلة البلوغ. ومع ذلك, هناك أشياء معينة يمكنك القيام بها للمساعدة في تحقيق أقصى قدر من إمكانات النمو الخاصة بك. تناول نظام غذائي صحي ومتوازن غني بالفيتامينات والمعادن مهم للنمو والتطور السليم. كما أن الحصول على قسط كاف من النوم وممارسة الرياضة بانتظام يمكن أن يساعد في دعم نمو العظام بشكل صحي. بالإضافة إلى ذلك ، تجنب التدخين والكحول يمكن أيضا أن تعزز صحة العظام والنمو. ضع في اعتبارك أنه يتم تحديد الطول إلى حد كبير من خلال علم الوراثة ولا يمكن تغييره بالكامل من تلقاء نفسك 0 2024-06-20 08:52:38
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية