اريد ازيد وزني ل٦٠ كيلو واني الان ٥٤ كيلو تعبت وانا احاول لكن بدون فايدة
إجابات الأطباء على السؤال
يجب عليك الاهتمام بالراحة النفسيه وعدم التوتر والنوم لغتره كافيه وممارسه رياضه معتدله وتقسيم وجباتك 5-6وجبات صغيره تحتوي علي القشدة واللبن المجفف واللبن الطازج وتناول المربي والطحنيه والعسل ضمن السعرات الحراريه المطلوبه وتناول الكاتشب والمايونيز مع السلطات واللحوم وتناول الفواكه المجففة والمكسرات بين الوجبات وتناول الارز والمكرونه ويجب عليك شرب كميه كافيه من الماء لان الماء يساعد في عملية الهضم والامتصاص والاخراج .مهم ان يتناسب الوزن مع الطول للوصول للوزن المطلوب 0 2015-05-21 20:01:16
أخصائي تغذية نجوان عبدالرزاق حمد‎
تغذية