اريد زيادة وزني انا نحيفة جدا من ولم استطع زيادة وزني وجربت كل شيء ولم
اريد زيادة وزني انا نحيفة جدا منذ اكثر من سنة ولم استطع زيادة وزني وجربت كل شيء ولم افلح طولي 1.67 ووزني47 اريد حلا لمشكلتي
إجابات الأطباء على السؤال
موضوع زيادة الوزن تكون أسبابة تتعلق بالجينات الوراثية أو بسبب قلّة الاكل المتناول او افراط في الحركة ... فاذا كان السبب قلة الاكل فيجب عليك التركيز على المأكولات المليئة بالسعرات الحرارية المفيدة الحليب الكامل الدسم مع الفواكة والعسل والفواكة المجففة منها المشمش وقمر الدين بالإضافة ألأى انواع الشوكولاتات المتنوعة و عصائر الفواكة الطبيعية والمكسرات المدخنة والحلبة 0 2016-10-10 14:36:02
أخصائي تغذية محمد عطية
تغذية