مشروبات الطاقة red bull
ارغب بالاستفسار عن الجرعة الآمنة لمشروب ريد بول اسبوعيا..
إجابات الأطباء على السؤال
صفر ملي لتر أسبوعيا . لا جرعة آمنة عزيزي فإن ما يحتويه من سكر قادر على الإضرار بالجهاز المناعي في نفس اليوم الذي يتم استهلاكه فيه , و تأثيرات السلبية قد تبدأ ب ( قرح الفم - اكزيما الجلد - جفاف الجلد - حبوب الوجه - فطريات الفم - فطريات الأظافر والأقدام - انتشار الالتهابات الخارجية ) وقد تصل إلى ( إلتهاب أمعاء - إلتهاب مريء - قرحة معدة - جرثومة المعدة ) والكثير من المضاعفات , لذا ينصح بإستبداله بالقهوة أو الشاي الأخضر . ملاحظة : الفيتامينات المدرجة في وصف المنتج ما هي إلى خدعة تسويقية لجذب الناس للمنتج و لإخفاء المضار . ودمتم سالمين ,, 1 2020-12-17 04:14:28
د. مصطفى الطالب
تغذية