اسال عن العشبه المناسبه لانقاص الوزن مع طريقة الاستخدام علما ان فصيلة
اريد ان اسأل عن العشبه المناسبه لانقاص الوزن مع طريقة الاستخدام علما ان فصيلة دمي 0+؟ وايضا اريد الطريقة الصحيحه لشرب زبت الخروع لتخليص الجسم من السموم؟ وشكرا لكم
إجابات الأطباء على السؤال
1- لا يوجد أعشاب تفيد في انقاص الوزن. 2- رجيم فصائل الدم غير مثبت علمياً. 3- زيت الخروع لا يخلص الجسم من السموم. الأصل في انقاص الوزن هو اتباع نظام غذائي مناسب باشراف أخصائي تغذية وعمل رياضة بانتظام، ولا يجب تناول خلطات أو أعشاب لإنقاص الوزن لأنها غير فعالة وقد يكون لها أضرار. 0 2015-06-08 11:58:19
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية