استخدام برياكتين حب ودكسون حب وشراب دكون العراقي عن طريق اذابة الحبوب
هل يمكن استخدام برياكتين حب ودكسون حب وشراب دكون العراقي عن طريق اذابة الحبوب في الشراب واعطائه لغرض زيادة الوزن وماهي الاثار الجانبية لاستخدامه لفترات طويلة لاكثر من سنة مع كل الشكر والتقدير
إجابات الأطباء على السؤال
أكيد غير صحي على المدى البعيج لانها كلها ادوية حساسية .. المهم ان تجدي سبب النحافة اولا .. يفضل ان تعملي تحاليل النحافة و من ثم اتباع نظام لزيادة الوزن و اعطائك العلاج المناسب 4 2013-06-06 05:04:17
أخصائي تغذية فيفيان محمد وهبي
تغذية