التغذية و علاقتها بالكلى
السلام عليكم اذا قام شخص بدين بمتابعة نظام غذائى متوازن و جيد و شعر بعد فترة من الانتظام بالبرنامج الغذائى بآلآم ف الكلى ف قام الدكتور بايقاف النظام الغذائى فورآ ف ما هو السبب العلمى ورا ما حدث اريد معرفة السبب العلمى ورا ما حدث و شكرا
إجابات الأطباء على السؤال
قد يكون هناك التهابات ف الكلي نتيجة قلة شرب الماء أو لخطأ ما في الحمية المتبعه لابد من وجود تحاليل طبية للكلي لمعرفة السبب 0 2019-09-22 06:43:36
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية