ازود وزنى انا متزوجة في فترة الرضاعة ما المطلوب من تحاليل وغيره وهل مم
اريد ان ازود وزنى انا متزوجة 22 سنة في فترة الرضاعة ما المطلوب من تحاليل وغيره وهل ممكن المتابعة من خلال الطبى لعدم امكانية الذهاب لدكتور تغذية ف الوقت الحالى؟
إجابات الأطباء على السؤال
تناولي 6 وجبات غذائية و زيديمن كمية المكسرات غير المملحة في مساعدة ايضا لادرار الحليب . تناولي 3 اكواب من الحليب او مشتقاته يوميا . بما انك في فترة الرضاعة فحاليا تحاليل الفيتامينات و المعادن ضرورية و يمكنك المتابعة هناو لكن المعاينة السريرية اساسية و لا يستغنى عنها و خاصة انه من خلال الموقع تاخذين ارشادات عامة 2 2014-09-03 17:49:01
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية