انا جسمى نحيف جدا وعملت تحاليل كتيرة بس كلها سليمه سنى ووزنى وطولى كم
انا جسمى نحيف جدا وعملت تحاليل كتيرة بس كلها سليمه سنى 19 سنه ووزنى 40 وطولى 155 كم من الوزن لكى احصل عليه ليتناسب مع طولى واريد نظام غذائى وتمارين تساعدنى ع ذلك
إجابات الأطباء على السؤال
الوزن المثالي لك ٥٠ كيلو غرام تناولي ٥ وجبات عالية السعرات في اليوم اضيفي الافوكادو و المكسرات و العسل الى اطباقك اكثري من شرب كوكتيل الفواكة اكثري من تناول النشويات كالارز و البطاطا و الخبز و ممكن ان تستعين ب انشور موجود في صيدليات يساعد في زيادة السعرات و بتالي زيادة الوزن 0 2015-06-01 07:40:00
أخصائية تغذية الاء العطعوط
تغذية