انا طولى و وزنى ا اصل لى الوزن المثالى ما هو وما نظام الغذائى الذى اقو
انا طولى 160 و وزنى 63 اريد انا اصل لى الوزن المثالى ما هو وما نظام الغذائى الذى اقوم به
إجابات الأطباء على السؤال
اذا كانت مكونات الجسم من دهون وعضلات فى الحدود الطبيعيه لها فان وزنك الحالى جميل جدا الا اذا كانت نسبة الدهون عاليه فان ما انصحك به هو نظام الصوم المتقطع ما تقومى به الان هو زياره لطبيبة تغذيه لقياس نسبة الدهون بالجسم وتحديد ما اذا كنت بحاجه لنظام غذائى او لا 0 2018-05-22 18:46:41
الدكتور اسامه محمد
تغذية