عمرى ووزنى وطولى ماذا افعل لكى اجعل وزنى مثالى كان وزنى من واحدة ماهو
عمرى 20سنه ووزنى 54وطولى 166 ماذا افعل لكى اجعل وزنى مثالى كان وزنى من سنه واحدة 67 ماهو النظام الغذائى لكى اجعل وزنى مثالى
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك المثالي 63 عليكي زياده كميه الاكل وخصوصا النشويات وتمارين رياضيه 0 2015-09-11 14:39:12
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية