أنا ماشية على نظام أكل صحي و مواظبة على تمارين يوميا و لكن الوزن مش بينزل و نسبة الدهون زادت، ما هي التحاليل المطلوبة لمعرفة السبب؟ و شكرا للاهتمام
إجابات الأطباء على السؤال
ما هو نوع الاكل الصحي اختي ووايضا عدد الوجبات التى تاخذيها يوميا و شرب الماء و ايضا منتجات الالبان؟ اما بالنسبة للتحاليل هما فيتامين د .... و اعراض نقصه هو الشعور الالم بالمفاصل و شحوب البشرة و ايضا الاحساس بالاكتئاب و ايضا تحليل الغدة 1 2017-04-10 21:59:08
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية