لا افقد الوزن و ما هو انسب نظام صحي للكورتيزون و كيفية تجنب اعراضه
لا افقد الوزن و ما هو انسب نظام صحي للكورتيزون و كيفية تجنب اعراضها السمنة
إجابات الأطباء على السؤال
ضروري اخذ الكرتيزون بمقادير محدده واستشارة الطبيب بشكل دوري والتوقف عنه في حاله عدم الحاجه له أيضا عمل برنامج غذائي مناسب والمشي يوميا لمدة لا تقل عن ساعه 0 2020-03-07 06:40:10
الدكتورة فاطمة الشمسان
تغذية