اذا أردت انقاص وزني وقمت باستعمال الدراجة الرياضية وأخذ كوب صغير من الزنجبيل الناعم والليمون والقرفة سأخسر وزنا ؟؟ علما بأنني أقوم باكل كل ما يجوب في بالي !!!!
إجابات الأطباء على السؤال
أهلا وسهلا بك..أولا يجب عدم زيادة الوارد من الطاقة أي عدم زيادة السعرات المتناولة عن احتياجك.. ويجب عدم الاكثار من تناول العصائر الصناعية والسكريات البسيطة لأن زيادة الوارد من السكريات يتخزن على شكل دهن . وعليك تناول وجبات منتظمة خلال اليوم وليس وجبة واحدة فقط لأن الاستمرار على وجبة واحدة يعمل على تخزين الفائض منه على شكل دهون في منطقة البطن.بإمكانك أن تتناولي من جميع المجموعات الغذائية (كربوهيدرات وبروتين وخضار وفواكه) بشرط الاعتدال.. الرياضة والأعشاب وشرب الماء ايضا من العوامل المساعدة جدا لذلك من الضروري الاستمرار عليها مع تناول للطعام الصحي بشتى انواعه وبكميات معتدلة ... 2 2015-07-27 14:12:38
أخصائية تغذية ريما الساخن
تغذية