منتج منحف شاي syom الكوري
اذا اخذت شاي سيوم للتنحيف هل هو مضر بالصحه
إجابات الأطباء على السؤال
معظم انواع الشاي التي يدعى بأنها لإنقاص الوزن قد تسبب مشاكل صحية إن لم تكن على المدى القصير فهي بالضرورة على المدى البعيد . إتباع نظام غذائي صحي بما في ذلك تعديل السلوك الغذائي إضافة إلى زيادة النشاط البدني هي أساسيات إنقاص الوزن الصحية و الصحيحة . 4 2021-11-07 19:20:55
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية