هل اكليل الجبل اذا وضعته على الجنزبيل والشاى الاخضر كمشروب حارق مفيد ام لا وهل له اضرار
إجابات الأطباء على السؤال
لحرق الدهون عليك بمتابعة الرياضة والتقليل من السعرات الحرارية 1 2015-05-13 11:03:53
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية
لامانع من الاضافة ولكن هذه المشروبات لاتعتبر حارقة للدهون ،!! لايوجد غذاء معين ينقص الوزن او يحرق هذه المشروبات تزيد معدل الاستقلاب لديك فقط 2 2015-05-13 11:03:05
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية