أحتاج نصائح للزيادة في الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
لزيادة الوزن يجب أن يشمل الغذاء على المجموعات الخمسة بكمية كافية كما يلي: النشويات : 6-11 حصة في اليوم اللحوم: 2-3 حصص الخضار: 3-5 حصص الفاكهة: 2-4 حصص الحليب ومشتقاته: 2-3 حصص والتركيز على الأغذية الغنية بالطاقة والعناصر الغذائية كالتمر والعسل والمكسرات والفاكهة المجففة والميلك شيك والعصائر الطبيعية وينصح بعمل رياضة معتدلة وتناول وجبة غنية بالبروتين بعدها لتحسين الشهية ولبناء بعض العضل. 3 2015-08-04 20:31:24
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية