انا طولي ووزني اعاني من نحافة اريد طريقة لزيادة وزني و
أنا طولي 173 ووزني 56 أعاني من نحافة أريد طريقة لزيادة وزني وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
الاساس في زيادة الوزن هو تناول سعرات حرارية اكثر من حاجة الجسم, تناولي اغذية عالية بالطاقة كالمكسرات والفواكه المجففة, اضيفي الكريما مثلا الى الشوربات, اشربي الماء بعد الوجبة وليس خلالها او قبلها, ايضا اجلي صحن السلطة او الشوربة الى ما بعد الوجبة الرئيسية وحاولي زيادة كمية الطعام التي تتناوليها في الوجبات الرئيسية حتى وان شعرتي بالشبع سريعا 4 2015-03-04 11:03:39
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية