اتباع نظام غذائي في رمضان يساهم في تنزيل البطن وما هو النظام
هل يمكن اتباع نظام غذائي في رمضان يساهم في تنزيل البطن وما هو هذا النظام ؟
إجابات الأطباء على السؤال
تخفيف كمية الطعام والتركيز على الأغذيه الصحيه مثل الخضار وبعض المشروبات مثل الشاي الأخضر والقرفه والزنجبيل وعمل تمارين رياضية اثناء النهار وليلا والابتعاد عن الاغذيه المصنعه والجاهزه والدسمه 1 2015-07-01 13:49:21
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية