ابي شي يزود الوزن وزني ٥٠ ؟؟ وتكبير الارداف والمؤاخره
إجابات الأطباء على السؤال
نظام تناول وجبات كل 3 ساعات . تضمين البروتين في كل وجبة. تكبير الكتلة العضلية لأي منطفة تعتمد على نوع التمارين الرياضية , انصحك بالسكوات بشكل منتظم وتناول غذاء بروتيني بعد التمرين. 1 2016-04-09 10:07:19
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية