يبلغ وشهرين بس لحد الان ماياكل شسوي
ابني يبلغ من العمر سنه وشهرين بس لحد الان ماياكل شسوي
إجابات الأطباء على السؤال
يجب ادخال بعض الاطعمه المهروسه جيدا مثل الخضار المسلوقه و مهروسه و الفواكه المهروسه بالاضافه الى وجبات الحليب و السيريلاك 0 2017-12-21 20:41:53
طاقم الطبي