يبلغ و لكنه نحيف جدا ووزنه كغ مع انه ياكل جيدا الا انه ليس لديه رغبة ب
ابني يبلغ من العمر 11 سنة و لكنه نحيف جدا ووزنه 25 كغ مع انه ياكل جيدا الا انه ليس لديه رغبة بالاكل فما العمل؟
إجابات الأطباء على السؤال
الأطفال الذين يعانون من قَهَمٌ عُصابِي لا يأكلون كثيراً ، وهو في هذه السن في مرحلة تحول نفسي وجسمي، فاصبر عليه، وربما من المفيد إجراء فحص عام لجميع الفحوصات المخبرية للتأكد أن كل شيء على ما يرام. 0 2009-06-10 04:56:22
طاقم الطبي