ابغى امتن انا نحيفه وال ه اعطتني حبوب زيت السالمون اوميغا هل هي تزيد ا
ابغى امتن انا نحيفه عمري29 والدكتوره اعطتني حبوب زيت السالمون اوميغا 3 هل هي تزيد الوزن وكم حبه اخذ منها وزني45 طولي 147 ولدي 3 بنات واذا تسمن بعد كم يوم النتيجه..وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
لا انصح بتناول هذه الحبوب الا اذا كانت مصنعه من مصادر نباتيه لانها تحتوي نسبه عاليه من فيتامين أ وزيادته لها ضرر كبير على الجسم ويمكن الاستغناء عنه واتباع نظام غذائي صحي متوازن والتركيز على الأغذيه الغنيه بالسعرات مثل الكوكتيلات المضاف لها العسل والقشطه والمكسرات اضافة الى التمر والنشويات والحليب بالفواكه والتمر 0 2015-06-23 08:34:27
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية