الشعور الخوف لا ارادي وديق في الصدر

أمراض نفسية
ذكر، 30 سنة 1 November 2022 تم تعديله في 3 November 2022 2482
كنت اخذ دواء زولف وريسبدال بناء على الدكتور نفسي الى مدة ست اشهر وتم علاج من ال وساس القهري لكن بعد انتهاء فترت العلاج في ست اشهر اصبحت اتعرض الى الارق قمت في مراجعت الطبيبق وقام في اعطائي دواء ريسبدال نصف غرام وتربزال ٢٥ بعد اخذي له تربزال هذا اليوم الخامس اشعر بخوف لا ارادي وضيق في الصدر

اجابات الاطباء

د. زينب ذيب
3 November 2022 معالج نفسي
بالإضافة الى العلاج الدوائي، يجب متابعة جلسات علاج نفسي مع معالج نفسي لعلاج الأسباب النفسية الكامنة التي تؤدي إلى الخوف اقرأ المزيد
بالإضافة الى العلاج الدوائي، يجب متابعة جلسات علاج نفسي مع معالج نفسي لعلاج الأسباب النفسية الكامنة التي تؤدي إلى الخوف
الدكتور حكم دياب
2 November 2022 معالج نفسي
إن كانت الحالة فقط قلق معمم ، فاستخدام الريسبردال لا داعي له بل و مؤذي. استخدام تريتوزور و ريسبردال لمعالجة... اقرأ المزيد
إن كانت الحالة فقط قلق معمم ، فاستخدام الريسبردال لا داعي له بل و مؤذي. استخدام تريتوزور و ريسبردال لمعالجة الأرق الناتج عن القلق أي التوتر المزمن، علاج خاطئ تماما
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية