عمري 19 سنة كنت اعاني من الوسواس القهري وذهبت إلى الطبيب واعطى لي دواء فافرين استمريت على الدواء 6 اشهر وشعرت براحة وتحسن عليه ولكن منذ اسبوع بدأت اشعر بعدم تركيز ونسيان شديد وكسل هل هذه الاعراض يمكن ان تكون من الدواء مع العلم انني لم اشعر بهذ الاعراض في بداية اخذي للدواء؟
اجابات الاطباء
يجب متابعة العلاج الدوائي تحت إشراف الطبيب المختص، كما يجب متابعة جلسات علاج نفسي اقرأ المزيد
يجب متابعة العلاج الدوائي تحت إشراف الطبيب المختص، كما يجب متابعة جلسات علاج نفسي
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.