مودابكس والغضب والبوردرلاين

مودابكس والغضب والبوردرلاين
icon 24 يوليو 2019
icon 8414
احتاج معرفة. هل مودابكس مناسب لتهدئة الغضب أم هو محسن مزاج فقط؟ والآثار الجانبية له ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لايجوز اخذ اي دواء بدون وصفة طبية وبناءا على تشخيص طبيب متخصص شاهد الحالة وقام بتشخيصها واما دواء مودابكس فله عدة استعمالات بعد التشخيص الطبي المتخصص ومن اهمها استخدامه لمعالجة الاكتئاب. معالجة التوتر النفسي والقلق الشديد. معالجة الاضطرابات العقلية. معالجة مشاكل ما قبل الطمث كالإصابة بالاكتئاب المرتبط بالدورة الشهرية لدى النساء. معالجة الوسواس القهري. الجرعات القليلة من الدواء تستعمل في تحسين الحالة المزاجية وأشعار الشخص بالسعادة وإنهاء مشكلة القلق الحاد والتوتر النفسي. معالجة مشكلة سرعة القذف لدى كثير من الرجال. واما أكثر الأعراض الجانبية حدوثاً مع استخدام دواء مودابكس moodapex tablet ويجب الإشارة إلى أن هذه الأعراض ليست شاملة لكنها محتملة وقد تصيب البعض ولا تصيب آخرين، ومن المهم الرجوع إلى الطبيب أو الصيدلي على الفور في حالة ظهور أياً منها وعدم زواله مع الوقت: الإحساس بالتهابات في منطقة الزور. الرغبة في حك الجلد بشكل غير طبيعي. القلق والتوتر النفسي. الرغبة في النوم. الإصابة بألم في الرأس أو ألم في الظهر. كثرة الأرق والحلم بكوابيس ليلاً. الإحساس بدوخة وعدم القدرة على التركيز. زيادة الوزن بدون سبب. خسارة الكثير من الوزن بدون سبب. 1 2019-07-24 19:01:53
الدكتور محمد ايمن عرقسوسي
الدكتور محمد ايمن عرقسوسي
الطب النفسي
لايجوز اخذ اي دواء بدون وصفة طبية وبناءا على تشخيص طبيب متخصص شاهد الحالة وقام بتشخيصها واما دواء مودابكس فله عدة استعمالات بعد التشخيص الطبي المتخصص ومن اهمها استخدامه لمعالجة الاكتئاب. معالجة التوتر النفسي والقلق الشديد. معالجة الاضطرابات العقلية. معالجة مشاكل ما قبل الطمث كالإصابة بالاكتئاب المرتبط بالدورة الشهرية لدى النساء. معالجة الوسواس القهري. الجرعات القليلة من الدواء تستعمل في تحسين الحالة المزاجية وأشعار الشخص بالسعادة وإنهاء مشكلة القلق الحاد والتوتر النفسي. معالجة مشكلة سرعة القذف لدى كثير من الرجال. واما أكثر الأعراض الجانبية حدوثاً مع استخدام دواء مودابكس moodapex tablet ويجب الإشارة إلى أن هذه الأعراض ليست شاملة لكنها محتملة وقد تصيب البعض ولا تصيب آخرين، ومن المهم الرجوع إلى الطبيب أو الصيدلي على الفور في حالة ظهور أياً منها وعدم زواله مع الوقت: الإحساس بالتهابات في منطقة الزور. الرغبة في حك الجلد بشكل غير طبيعي. القلق والتوتر النفسي. الرغبة في النوم. الإصابة بألم في الرأس أو ألم في الظهر. كثرة الأرق والحلم بكوابيس ليلاً. الإحساس بدوخة وعدم القدرة على التركيز. زيادة الوزن بدون سبب. خسارة الكثير من الوزن بدون سبب.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض نفسية

سؤال من أنثى سنة 17

في أمراض نفسية

زوجي يستخدم دواء ليفيتيراسيتام لعلاج الصرع ولكنه يؤدي إلى القلق والأرق وفقدان الشهية فهل يمكن التخفيف من هذه الآثار الجانبية؟

نعم، هناك بعض الطرق التي يمكن أن تساعد في تخفيف الآثار الجانبية مثل القلق والأرق وفقدان الشهية الناتجة عن دواء ليفيتيراسيتام، منها:
  • التحدث إلى الطبيب: يمكن للطبيب مساعدتك في تحديد سبب الآثار الجانبية ومناقشة خيارات العلاج. قد يوصي الطبيب بتغيير جرعة الدواء أو إضافة دواء آخر للمساعدة في تخفيف الآثار الجانبية.
  • تغيير نمط الحياة: يمكن أن تساعد بعض التغييرات في نمط الحياة في تخفيف الآثار الجانبية، مثل:
    • الحصول على قسط كافٍ من النوم.
    • ممارسة الرياضة بانتظام.
    • اتباع نظام غذائي صحي.
    • تجنب الكافيين والكحول.

فيما يلي بعض النصائح المحددة التي قد تساعد تخفيف الآثار الجانبية المذكورة:

  • القلق: يمكن أن تساعد تمارين التنفس العميق وتمارين الاسترخاء في تخفيف القلق.
  • الأرق: يمكن أن يساعد توفير بيئة نوم مناسبة في التخفيف من المشكلة، مثل إنشاء روتين نوم منتظم واستخدام غرفة نوم مظلمة وهادئة.
  • فقدان الشهية: يمكن أن تساعد الأطعمة الغنية بالبروتين والألياف في تعزيز الشهية، يمكن لزوجك أيضًا تجربة تناول الطعام في أوقات منتظمة وتناول وجبات صغيرة متعددة طوال اليوم.

للمزيد:

سؤال من أنثى سنة 41

في أمراض نفسية

هل يفيد دواء سيلبريد للتخفيف من القلق وهل له أضرار على الصحة وصفه لي طبيب عام لعلاج القولون العصبي والقلق...

يظهر المفعول بعد اسبوعين وهو فعال في الأعراض الجسديه المرتبطه بالقلق وخاصه القولون.. لكنه ليس الدوا الرئيسي في علاج القلق.. يمكنك مراجعه طبيب نفسي

سؤال من أنثى سنة

في أمراض نفسية

أنا أتناول دواء ديباكين 500 ملغ و أثيميل كمضادات للاكتئاب ولا أعاني من الصرع، هل هذا العلاج مناسب للاكتئاب و...

الادوية التي تستعمليها لها استعمالات كثيرة و ليس للصرع فقط و منها تثبيت المزاج تاثيره على الحمل يستوجب استشارة الطبيب المعالج قبل الحمل او في بداية الحمل لاخذ اجراءات احترازية مع طبيب النسائية لمتابعة الجنين مبكرا جدا

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه