هل دواء تريتيكو 50 يضر او يقلل خصوبة الرجل؟

icon 21 مارس 2018
icon 3370
هل دواء تريتيكو 50 يضر او يقلل خصوبة الرجل؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الاعراض الجانبية لدواء تريتيكو trittico (لعلاج سرعة القذف)يمكن حدوث الآثار الجانبية التالية : صداع، ضعف، دوخة، جفاف الفم، وانخفاض الجهد الدائمة، تباطء في معدل ضربات القلب، واضطرابات الجهاز الهضمي (غثيان، قيء، إسهال)، والأرق، وانخفاض التركيز، وفقدان الوزن، وفي حالات نادرة يمكن حدوث تفاعلات جلدية (طفح الحساسية مثلا)، عدم وضوح الرؤية، واضطرابات ضربات القلب، وفقر الدم أو غيرها من التغييرات في اضطرابات الدم الكبد، مثل اليرقان، والإمساك، وزيادة الوزن. في مثل هذه الحالات، أوقف المعالجة فورا واستشر الطبيب. راجع سرعة القذف في القاموس.ولا يقلل خصوبة الرجل. 0 2018-03-23 16:47:12
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الاعراض الجانبية لدواء تريتيكو trittico (لعلاج سرعة القذف)يمكن حدوث الآثار الجانبية التالية : صداع، ضعف، دوخة، جفاف الفم، وانخفاض الجهد الدائمة، تباطء في معدل ضربات القلب، واضطرابات الجهاز الهضمي (غثيان، قيء، إسهال)، والأرق، وانخفاض التركيز، وفقدان الوزن، وفي حالات نادرة يمكن حدوث تفاعلات جلدية (طفح الحساسية مثلا)، عدم وضوح الرؤية، واضطرابات ضربات القلب، وفقر الدم أو غيرها من التغييرات في اضطرابات الدم الكبد، مثل اليرقان، والإمساك، وزيادة الوزن. في مثل هذه الحالات، أوقف المعالجة فورا واستشر الطبيب. راجع سرعة القذف في القاموس.ولا يقلل خصوبة الرجل.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل دواء كوبال يزيد من الحيوانات المنويه عند الرجل

يستخدم سَيانُوكُوبالاَمين لعلاج نقص ب 12 بسبب سوء التغذية أو سوء الامتصاص، و التي قد تنتج بسبب : فقْرُ الدمِّ الوبِيْل أمراض الجهاز الهضمي، اختلال وظيفي، أو الجراحة، الاعْتِلالُ المِعَوِيُّ الغلوتيني ، نمو زائد لبكتيريا الأمعاء الدقيقة ، استئصال المعدة الكلي أو الجزئي . الأورام الخبيثة للبنكرياس أو الأمعاء عوز حمض الفوليك قلة إفراز العامل الداخلي . وهو يفيد من المنويات عند الرجل.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل دواء ferti man يساعد على الخصوبه ؟

يحتوي المساعد الغذائي ferti man و ferti thrive بحسب الشركة المصنعة على كل من:

  • الزنك.
  • فيتامين ج.
  • فيتامين ي.
  • النحاس.
  • الكارنتين.
  • السيلينيوم.
  • جينسينوسيدات.
  • فيتامين ب1، ب2، ب6، ب12.
  • البيوتين.

وتعتبر كل من هذه العناصر أساسية لصحة الحيوانات المنوية، حيث يوفر لها ذلك الغذاء المناسب لتكون سليمة الشكل وضمن العدد الطبيعي والحركة الطبيعية المطلوبة. ويجب الذكر أنه إلى جانب المساعد الغذائي ينصح دائماً عند وجود مشكلة أو تأخر في الإنجاب بمراجعة الطبيب للقيام بالفحوصات اللازمة، حيث يمكن أن يكون هناك مشكلة عضوية لن يحلها أخذ المساعد مثل دوالي الخصية، أو انسداد الأنابيب عند السيدات أو غيرها من المشاكل التي تؤخر الحمل.

للمزيد:

سؤال من ذكر سنة 28

في الصحة الجنسية

هل شرب ماء الشعير يضعف الخصوبة لدى الرجل و يمنع الحمل عند المرأة هل هذا مثبت طبيا ؟!

لا هذا ولا ذاك!! فوائد ماء الشعير خفض مستويات الكولسترول ، الوقاية من الأمراض يُحسّن ماء الشعير بشكل كبير صحّة الأمعاء بشكل عام، حيثُ يُعالج العديد من المشاكل التي تُصيب الجهاز الهضميّ مثل: التهاب المعدة، والإسهال، والبواسير، والوقاية من حصو المرارة؛ لأنّه يقلّل من إفراز حمض الصفراء، كما يُمكن أن تُساهم الألياف الموجودة في ماء الشعير على خفض خطر الإصابة بسرطان القولون، وسرطان المستقيم. المُساعدة في عملية الهضم يُعاون ماء الشعير الجهاز الهضميّ في تحفيز زيادة معدلات عمليات الأيض، الحفاظ على صحة العظام والأسنان يُحافظ ماء الشعير على صحّة العظام بشكل عام حيثُ يقوّي عظام الإنسان، علاج الجفاف يُساعد ماء الشعير في التقليل من أعراض الجفاف،

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل استخدام زيت النعناع ياخر القذف بالنسبه للرجل وهل له تاثير على الزوجه اي ياخر رعشتها وهل له اي اضرار...

زيت النعناع يعتبر من الزيوت التي تحفز الإثارة، أي أن استخدام زيت النعناع للجنس يعطي إحساس بالتبريد والنمنمة في المنطقة، وذلك يحفز الإحساس خلال الجماع ولا يؤخره، وبذلك فإنها لا تستخدم لتأخير القذف وليس لها علاقة بذلك.

أما عن تأخير القذف عند وجود مشكلة القذف المبكر، فينصح بداية باستشارة طبيب مسالك بولية لاستثناء أسباب سرعة القذف، مع إمكانية اتباع النصائح التالية لتحسين سرعة القذف:

  • ضبط كل من السكر والضغط في حال وجود مشكلة السكري وارتفاع ضغط الدم من خلال الالتزام بالعلاج والنظام الغذائي.
  • القذف من خلال الاستمناء قبل ساعة من الجماع.
  • استخدام مخدر موضعي يحتوي على الليدوكايين من خلال وضعه على رأس القضيب قبل الجماع بعشر دقائق، مع الحرص على غسل الأيدي بشكل جيد بعدها، وغسل العضو قبل الجماع.
  • ممارسة تمارين كيجل للرجال لتقوية عضلات الحوض وتعزيز السيطرة على القذف والتحكم بالقضيب.

للمزيد:

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل يسبب سيردالود 2 ملغ تاخير بسرعه القذف

سيرالود يؤدي للنعاس، وقد يساعد في تأخير القذف، ولكن لعلاج سرعة القذف يفضل تقوية عضلات الحوض التي تتحكم في القذف وهيتمارين كيغل وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ستة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية: تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهدة ١ ١- لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه