هل البصل والثوم يزيد المني وهل مرض السكر و القلب يزيد بسرعة القذف

icon 14 سبتمبر 2015
icon 14548
هل البصل والثوم يزيد المني وهل مرض السكر و القلب يزيد بسرعة القذف
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

البصل والثوم يزيد المني وكذلكممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. مرض السكر والقلب ليس لها علاقة بسرعة القذف. 0 2015-09-15 08:41:35
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
البصل والثوم يزيد المني وكذلكممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. مرض السكر والقلب ليس لها علاقة بسرعة القذف.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل اكل البصل والثوم يساعد علي عودة الانتصاب الطبيعي؟ وما فوائد البصل الأبيض للرجال؟

يساعد مع ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لضعف الانتصاب وسرعه القذف هل اكل الثوم على الريق يوما ام الباذنجان ام العسل ام اى شئ بزيت الزيتون او...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

سلام دكتور هل صحيح أكل الثوم مع الزبادي على الريق يعالج إنعدام الحيوانات المنوية

ممكن جداً، جرب، ولعله خير!! وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما اسباب الضعف الجنسي وسرعت القذف ؟ مع العلم اني العب رياضه و اتناول اكل صحي واكثر من شرب الماء...

ربما يجب عمل فحص للهرمونات أولاً لتحجديد صحتك الجنسية، وسرعة القذف يمكن علاجها - العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي . - تمارين كيغل، عندما يقترب الرجل المنخرط في الجماع مع شريك حياته إلى نقطة اللاعودة ، بعد أن يصل إلى مرحلة لا يعود قادراً على منع القذف، يتم شد عضلات قاع الحوض المدربة بوعي ، ثم إرخائها،. من خلال هذه الحركة يتوقف مؤقتا تدفق الإثارة ويتم تأخير القذف. الأدوية المتعلقة ب سرعة القذف سرعة القذف (Dapoxetine) دابوكستين

سؤال من ذكر سنة 43

في الصحة الجنسية

هل من الممكن شرب الزنجبيل ااطبيعي مع العسل واليمون يساعد على القضاء على سرعة القذف والانتصاب وكم مرة في اليوم...

الزنجبيل معروف بدوره لتسييل الدورة الدموية كما أنه يلعب دور بخفض كوليسترول الدم فالفكرة كلها تكمن في تحسين الدورة الدموية. الإنتصاب يعتمد بشكل أساسي على صحة الدورة الدموية و تحسينها يكون بالمحافظة على نمط حياة صحي كممارسة الرياضة والحفاظ على أكل صحي والنوم المبكر تجنب العادات السيئة كالتدخين وهو معروف بآثاره السلبية على صحة الدورة الدموية. أما بنسبة للعسل والليمون فلا علاقة مباشرة لها بالإنتصاب.فعليك أخي السائل الحرص والحفاظ على صحتك العامة كما ذكرت آنفا بممارسة الرياضة وخصوصا ما يسمى بتمارين الكارديو والتغذية الجيدة بتجنب المأكولات السريعة وتجنب التدخين وسترى الأثر مع الأيام إن شاء الله. في حال إستمرار المشكلة بإمكانك استخدام السيلدانفيل (المشهور بالأسم التجاري الفياقرا)وبنسبة لسرعة القذف فهي  قد يكون هناك علاقة لها بضعف الإنتصاب وتعتبر من أكثر المشاكل شيوعا وحلها يكمن في معالجة الأسباب نفسية أم عضوية والسيلدانفيل كما ذكرت سابقا يعالج هذه المشكلة  أو المستحضرات ككريمات ليدوكين . أما لو نفسية أو هناك شعور بالضغط فيجب الإلتفات لها أولا ويعتمد العلاج السلوكي والمعرفي على الزوجين معا. وفي بعض الحالات تستعمل مضادات الإكتئاب فكلها تعتمد على حالتك أخي السائل عافاك الله.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل ما يُعرف ب دهن الخرتيت له اثار جانبية او اضرار؟ قرأت انه يقلل من سرعة القذف وجرتبه فوجدته فعلا...

توجد انواع من دهن الخرتيت قد تسبب حرقان للمهبل عند الزوجه فيجب الحذر من استخدام المرهم ومعرفة تأثيره الفعلى على الزوجه، ويمكن سـوال العطار عن ذلك.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه