ما هي فوائد فيتامات جيفرال

icon 6 ديسمبر 2013
icon 8305
ما هي فوائد فيتامات جيفرال
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

جيفرال هو أحد المتممات الغذائية التي تستخدم لتحسين التغذية والحماية من بعض الأمراض وأثناء الحمل. ويسيتخدم عادة حبة يومياً واحدة عن طريق الفم ، أو كما يحدد الطبيب.الأعراض الجانبية تشمل الإمساك والإسهال وتوعك المعدة وكذلك يمكن نشوء حساسية من الدواء. ويجب إبقائه بعيداً عن متناول الأطفال. 0 2013-12-07 04:20:49
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
جيفرال هو أحد المتممات الغذائية التي تستخدم لتحسين التغذية والحماية من بعض الأمراض وأثناء الحمل. ويسيتخدم عادة حبة يومياً واحدة عن طريق الفم ، أو كما يحدد الطبيب.الأعراض الجانبية تشمل الإمساك والإسهال وتوعك المعدة وكذلك يمكن نشوء حساسية من الدواء. ويجب إبقائه بعيداً عن متناول الأطفال.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما هي فوائد سياليس وما أضرارها

أولا يجب تناول عقار السيالس بناء علي نصيحه طبيه وبعد إجراء فحوصات سريريه ومخبريه .. ولا يجوز تناولها تلقائيا أو من أي صيلاني بدون ميعرف هل أنت بالفعل بحاجه لها أم لا .. فهي مفيده في عملية الإنتصاب وهذا لا يعني بالضروره [ان الكل يستعملها .. ومضره في بعض الحالات .. ولهذا السبب يجب أن توصف فقط لمن يحتاجها .. ومع مرور الوقت سوف يتعود الجسم عليها وتكون نتائجها غير فعاله .. يعني مع الإستعمال المتكرر للسيالس ممكن تصير تستعملها ولكن ما راح تعطيك الإنتصاب المطلوب .. وأما من حيث المضاعفات الناتجه عنها .. فهو إحتقان في الأنف وآلام في الظهر والمفاصل وصداع شديد في بعض الحالات

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ماهي فوائد حبوب tentex royal

الحبوب تقوم بتصحيح عدم القدرة على الانتصاب، ويزيد من الرغبة الجنسية وخالية من الآثار الجانبية. يعمل Tentex الملكي عن طريق الاسترخاء عضلات بين الكهفية ، ويبدو ذلك في زيادة تدفق الدم القضيب، انتصاب أقوى وزيادة الرغبة الجنسية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ماهي مضار الاستمناء وما هي فوائده؟

الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! أما الفوائد فهي راحة الجسم .

سؤال من ذكر سنة 36

في الصحة الجنسية

ماهي فوائد واضرار حبوب سم النحل

يستخدم سم النحل بشكل تطبيقى فى الطب بالممارسة, وقد أدخلت منتجات سم النحل فى سوق الأدوية الأمريكية حيث يستخدم لغرضين: * علاج التهابات المفاصل الروماتيزمية Rhomatoid arthritis * إزالة الحساسية desenitization من الأفراد ذوى فرط الحساسية . والفكرة فى استخدام سم النحل فى علاج التهابات المفاصل الروماتيزمية ترجع إلى استخدامه فى القرون الماضية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما هي فوائد الفول للرجال؟ وهل له فوائد جنسية؟

بشكل عام فإن للفول العديد من الفوائد الصحية فهو من أنواع الحبوب الغنية بالبروتينات النباتية، بالإضافة إلى احتوائه على نسبة عالية من الفيتامينات والمعادن، وهو ما يساهم في الحفاظ على صحة النساء والرجال على حد سواء.

 

أما بالنسبة لفوائد الفول الجنسية، فليس للفول فوائد جنسية مباشرة، ولكن تساهم بعض الفيتامينات والمعادن المتواجدة في الفول في تعزيز صحة الجهاز التناسلي والوقاية من بعض الاضطرابات الجنسية، ولكن في حال معاناتك من مشكلة صحية في الجهاز التناسلي فأنصحك بمراجعة طبيب مختص قبل تطور المزيد من المضاعفات الصحية.

 

سوف أبين لك فيما يأتي مجموعة من الفوائد العام للفول لدى الرجال والنساء:

  • تعزيز صحة الهضم لاحتوائه على نسبة عالية من الألياف.
  • غناه بالعديد من الفيتامينات والمعادن.
  • تعزيز صحة المناعة.
  • تعزيز صحة العضلات.
  • الوقاية من بعض أنواع فقر الدم.
  • المساهمة في تنظيم الوزن.
  • الحد من مستويات الكولسترول الضار في الجسم.

للمزيد:

سؤال من أنثى سنة 21

في الصحة الجنسية

ما هو العسل الملكي، ما هي فوائده؟

العسل الملكي (بالإنجليزية: Royal Jelly)، أو ما يعرف أيضاً بعسل ملكات النحل، هو مادة تشبه الحليب يفرزه نحل العسل، ويحتوي على نسب مرتفعة من العناصر الغذائية المهمة للجسم، وله فوائد عديدة للجسم بشكل عام وللجنس بشكل خاص،من أهم فوائد العسل الملكي للجماع للرجال أنها تحسن من صحة الحيوانات المنوية، نظراً لاحتوائه على مجموعة من الأحماض الأمينية   التي تساعد على ذلك. من فوائد العسل الملكي للجماع والحيوانات المنوية ما يلي:تحسين قدرة الحيوانات المنوية على الحركة، ويعالج الحالات التي الناتجة عن وهن النطاف (بالإنجليزية: Asthenozoospermia)، حيث أنه يرفع من مستويات الخصوبة لدى الرجال. وتكمن أهمية وفوائد العسل الملكي للجماع والرجال لتحسين صحة الحيوانات المنوية في احتوائه على مادة الرويالاكتين (بالإنجليزية: Royalactin)، وهي مادة تتوافر فقط لدى ملكات النحل، والذي يرفع من مستويات الخصوبة لديهن. كما أنه غني بمضادات الأكسدة المفيدة للحيوانات المنوية.زيادة عدد الحيوانات المنوية.تحسين قدرة الحيوانات المنوية على النضوج.

سؤال من ذكر سنة 45

في الصحة الجنسية

ما هي فوائد الكافيار الجنسية؟

تتعدد فوائد الكافيار الصحية، حيث أنه عنصر غذائي يعمل على تزويد الجسم بالأحماض الأمينية والأحماض الدهنية حمض الدوكوساهيكسانويك (DHA) وحمض ايكوسابنتانويك (EPA) التي لها دور في تعزيز صحة الجهاز العصبي وجهاز المناعة وتحسين تدفق الدورة الدموية.

وأما فيما يخص فوائد الكافيار الجنسية فهي تتمثل فيما يلي:

للمزيد:

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما هي فوائد الجنس الفموي وأضراره؟

ا ١- تبدأ الممارسة بوضع القضيب في الفم، والفم يحتوي على جراثيم مقيمة في الفم تساعد في عملية الهضم وهي قد تكون غريبة وداخلة للتو عن طريق الهواء، وهذه الجراثيم قد تدخل القضيب، ويتاح لها النشاط في بيئة ملائمة. ،كما أن القضيب قد يحتوى على جراثيم غير فعالة على القضيب خاصة على الجلد الخارجي، ولكنها تصبح فعالة في جو مختلف ومناسب. كذلك عملية اللحس أو وضع فم الذكر في الأعضاء التناسلية للأنثى، قد ينقل الجراثيم من الأعضاء التناسلية إلى الفم. مثل المبيضات والفطريات الأخرى ، وجراثيم السيلان المكورات البنية .

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه