بعد إذن حضراتكوا هل فيه دواء معين لزياده الرغبه الجنسيه لدي السيدات فيه دكتور وصف دوا سيدوفيرون لزياده الرغبه الجنسيه لدي الرجال ما مدي صحه وفاعلية ذلك؟

icon 26 مايو 2015
icon 3104
بعد إذن حضراتكوا هل فيه دواء معين لزياده الرغبه الجنسيه لدي السيدات فيه دكتور وصف دوا سيدوفيرون لزياده الرغبه الجنسيه لدي الرجال ما مدي صحه وفاعلية ذلك؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

السيدو فيرون مكون من هرمون ذكري، وهو يتم وصفه من الطبيب،ولزيدة الرغبة لدى السيدات يفضل تناول الوصفات الشعبية مثل الحلبة والينسون والبقذونس والجينسينغ وحشيشة الملائكة. 2 2015-05-26 07:36:53
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
السيدو فيرون مكون من هرمون ذكري، وهو يتم وصفه من الطبيب،ولزيدة الرغبة لدى السيدات يفضل تناول الوصفات الشعبية مثل الحلبة والينسون والبقذونس والجينسينغ وحشيشة الملائكة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 33

في الصحة الجنسية

هل يوجد علاج لزياده الرغبه الجنسيه وزياده السائل للنساء

أطعمة لزيادة الرغبة الجنسية عند النساء.الزوجات :الكرفس،السبانخ ،البروكلي،المحار ،الأسماك الدهنية ،الموز ، البطاطا الحلوة ،الأفوكادو ،البطيخ ،البقوليات ،البيض ،الكبد الحيواني،ويمكن مراجعة اختصاصي/ة نسائية لتقييم الحالة

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اسم دواء أو منشط لزياده كميه الحيوانات المنويه و الرغبه الجنسيه

ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على تقوية الجنس : الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة 38

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ما رأيكم لزياده الرغبه الجنسيه والصحه الجنسيه للرجل المتزوج العمر 35 بمكمل الغذائي vtamino penapro - male هل...

يبدو أنه جيد!!! ولكن نحن ننصح بتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة 45

في الصحة الجنسية

تناولت لمده عام سيسيرين مضاد للاكتئاب وتوقفت عنه من فتره دون الرجوع للطيب المعالج لعدم وجوده واصبحت لدى ضعف انتصاب...

الغالب أن الأعراض هي نتائج الأدوية النفسية، وستتحسن بعد التوقف عنها، مارس الرياضة التغذية المتوازنة وستستعيد لياقتك البدني بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اخذت دوجماتيل واعشاب وسبب لي خلل هرموني مستمر لاكثر من سنه ، مستوي التستسيرون ١٨٠ لكن هناك انعدام رغبه وضعف...

أولاً وقبل كل شيء، أود أن أذكرك بأن التغييرات الهرمونية تتطلب وقتًا لكي تستقر ويظهر تأثيرها بشكل جيد. مع ذلك، هناك عدد من الإجراءات الذاتية والتغييرات النمطية التي يمكنك القيام بها لتحفيز إفراز الهرمون وتعزيز رغبتك الجنسية. بداية، ينصح بمواصلة متابعة نظام غذائي صحي ومتوازن، بما في ذلك الأطعمة الغنية بالزنك، فيتامين د، والأحماض الدهنية الأساسية. يمكنك أيضًا ممارسة التمارين الرياضية بانتظام والحفاظ على وزن صحي. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أن تعتبر المشورة مع أخصائي الصحة النفسية أو الاستشارة الجنسية لبحث أي عوامل نفسية أو عاطفية قد تؤثر على الرغبة الجنسية. قد يوصي الطبيب أيضًا باستخدام بعض العلاجات الدوائية التي تساعد في تحفيز إفراز الهرمونات وتحسين الأداء الجنسي.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل تفيد حبوب stimolex في زيادة الرغبه الجنسيه عند الرجال وهل هناك بديل افضل منها مع العلم ان تحاليل التستسترون...

حبوب stimolex تفيد في زيادة الرغبه الجنسيه عند الرجال، ويفضل معها ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه