تم عمل تحاليل وتبين ارتفاع نسبه هرمون الاستروجين وانخفاض هرمون التستوستيرون وادى ذالك لانعدام الرغبه الجنسيه وتسدى بسيط وزياده الدهون فى الجسم السؤال اريد دواء او نظام غذائى يساعد على ضبط الهرمونات لدى ولاكن اسمع ان ادويه انتى استروجين خطيره
اجابات الاطباء
لا تعبث بالدواء الهرموني، ولا تتناول أدوية هرمونية بدون إشراف طبي، وراجع اختصاصي غدد صماء للمتابعة!!
اقرأ المزيدلا تعبث بالدواء الهرموني، ولا تتناول أدوية هرمونية بدون إشراف طبي، وراجع اختصاصي غدد صماء للمتابعة!!
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.